دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-20

الحسين والفيصلي .. حالة استثنائية

الراي نيوز - 

في حالة استثنائية لم تعهدها مدينة إربد منذ سنوات طويلة، يطغى الحديث على أي شيء آخر، عن القمة المرتقبة التي تجمع فريق الحسين بشقيقه الفيصلي عند السابعة مساء اليوم على ستاد الحسن.

الجميع ينتظر بفارغ الصبر حين تدق ساعة الحقيقة وتعلن عن انطلاق اللقاء الذي قد تكون نتيجته حاسمة في تحديد بطل دوري المحترفين لكرة القدم.

نقطة واحدة تكفي الحسين للظفر بلقبه الأول في كبرى البطولات المحلية، وهذا ما يجعل جماهيره متفائلة أكثر من أي وقت مضى بتحقيق الحلم الذي تطارده منذ تأسيس النادي قبل ٦٠ عاماً.

وعلى الجهة المقابلة يسعى الفيصلي حامل لقب الموسم الماضي لمواصلة المطاردة الشرسة وتحقيق الفوز الذي سيقلص الفارق إلى نقطتين، وتأجيل الحسم إلى الجولة الختامية من الدوري وانتظار ما ستفرزه من متغيرات قد تحمل معها الأخبار السارة لجماهيره.

وبالعودة إلى الأجواء في إربد ومناطقها المجاورة، فإن الأحاديث الجانبية التي تغلف المشهد جلها يتمحور حول اللقاء والاهتمام بأدق تفاصيله، بدءاً من تأمين تذاكر الدخول إلى الملعب والتي كما تسرب من معلومات نفذت منذ أيام، مرورواً بتعامل اللاعبين مع أطوار اللقاء، ثم في الاحتفالات التي ستعقب المواجهة في حال نجح الحسين في الوصول إلى مبتغاه.

هي مشاهد بالتأكيد ليست غريبة على نادي الحسين وجماهيره والغالبية العظمى من أهالي إربد، لكنها لم تكن مألوفة في السنوات الماضية وتبدو جديدة واستثنائية للجيل الحالي، الذي سمع ممن يكبره بالعمر أن الحسين كان له صولات وجولات لكنه لم يشاهد ذلك يتحقق بأم عينه، وهو الآن يتطلع لملامسة هذا الحلم على أرض الواقع.

بموازاة ذلك لا يبدو الحال مختلفاً لدى رابطة جماهير نادي الحسين، التي كان لها حضورها المميز منذ الموسم الماضي في الشد من أزر اللاعبين والوقوف خلف الفريق في جميع المناسبات.

الرابطة التي يظهر اتساع قاعدتها من مباراة إلى أخرى، وحسب ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي تواصل تحضيراتها للقاء، حتى تؤدي الدور المطلوب منها في واحدة من أهم مواجهات الموسم.

وإذا كان الحال كذلك بالنسبة لجماهير ومحبي نادي الحسين، فإن الصورة لدى جماهير الفيصلي لا تختلف كثيراً فهي بالتأكيد لن تترك فريقها وحيداً، وستكون حاضرة فوق مدرجات ستاد الحسن للدعم والمؤازرة.

بالنهاية يمكن القول أن مواجهة اليوم ستكون محط اهتمام الجماهير الأردنية على اختلاف ميولها، وستكون كذلك محط اهتمام وسائل الإعلام المحلية والخارجية، لذلك ينتظرها الجميع أن تكون مهرجاناً رياضياً يتسم بالروح الرياضية يليق بالسمعة والمكانة التي وصلت إليها كرة القدم الأردنية.

10600 تذكرة

خصص اتحاد كرة القدم 10600 تذكرة، لقمة فريقي الحسين والفيصلي وستوزع على النحو التالي: 1800 درجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الحسين، 1800 درجة أولى يسار المنصة لجمهور نادي الفيصلي، 6500 درجة ثانية لجمهور نادي الحسين، 250 تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور نادي الحسين، 250 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور نادي الفيصلي.

ويذكر أن المباراة يقودها طاقم تحكيمي دولي من جمهورية مصر العربية مكون من: محمد معروف للساحة، الحكام المساعدين أحمد حسام، أحمد طلب، وأحمد الغندور رابعاً. الراي


 

عدد المشاهدات : ( 631 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .